التعليم الإماراتية التعليم الإماراتية
الصف الثاني

آخر الأخبار

الصف الثاني
الصف الثاني
جاري التحميل ...

الطلبة المستهدفون بالامتحـان التعويضـي من الرابع إلى الثانـي عشر, 2021-2021. مدرستي الاماراتية


الطلبة المستهدفون بالامتحـان التعويضـي من الرابع إلى الثانـي عشر, 2021-2021.



 

اعتمدت مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي، جداول .الامتحانات التعويضية التـي تنطلق فـي 20 من الشهر الجاري، لطلبة الصفوف من الرابع إلى الثانـي عشر فـي المدارس الحكومية والخاصة، والتـي سوف يمتحن فيها الطلبة المتغيبون بعذر، أو الذين واجهوا أعطالاً فنية خلال تأدية امتحانات نهاية الفصـل الدراسـي الثالث، مضيفة أن الطلبة المستهدفين هم المتغيبون عن امتحـان نهاية الفصـل الدراسـي الثالث بعذر مقبول، وكذلك الذين واجهتهم مشاكل تقنية خلال تطبيق الامتحانات النهائية.   

  وأفادت المؤسسة أيضا أن الامتحانات التعويضية التـي سيمتحن فيها طلبة الصفوف من الرابع إلى الحادي عشر افتراضياً من منازلهم، فيما سيؤديها طلبة الصف الثانـي عشر فـي مواد المجموعة (A) إلكترونياً من خلال الحضور إلى المدارس، كما أشارت  إلى أن طلبة «الصف الثانـي عشر» من المدارس الخاصة، سوف يتقدمون لأداء الامتحانات التعويضية فـي اللجان الامتحانية نفسها التـي قدموا فيها امتحانات نهاية الفصـل الدراسـي الثالث.   

  وتبدأ الامتحانات لجميع المراحل فـي 20 وحتى 24 يونيو الجاري لجميع المسارات، باستثناء المسار التطبيقـي الذي ينتهـي الطلبة المسجلون فيه الامتحـان فـي 23 من الشهر نفسه، ويستهدف الامتحـان التعويضـي للطلبة الذين تغيبوا عن امتحـان نهاية العام الدراسـي بعذر مقبول، والذين واجهتهم مشاكل تقنية خلال أدائهم الاختبار.   

  ويطبّق الامتحـان على الطلبة من الرابع إلى الحادي عشر إلكترونياً من المنزل، على أن يكون حضورياً فـي المدارس لطلبة الثانـي عشر، على أن تكون الاختبارات محصورة بمواد المجموعة (A).     

كما شددت المؤسسة على حظر استخدام الآلة الحاسبة لطلبة الصفوف من الرابع إلى الثامن، خلال الامتحـان التعويضي، ويسمح بها لطلبة الحلقة الثالثة، ودعت طلبة الصف الثانـي عشر إلى إحضار جهاز الحاسوب الخاص بهم إلى المدرسة لتأدية الاختبار.  

   ويؤدي طلبة الثانـي عشر فـي اليوم الأول من الامتحـان مادتـي الرياضيات والدراسات الاجتماعية، بواقع ساعة ونصف لكل مادة، على أن يبدأ الامتحـان فـي الساعة التاسعة صباحاً، وينتهـي فـي الساعة الثانية عشر والنصف، وفـي اليوم الثانـي يمتحن الطلبة مادتـي اللغة العربية والعلوم الصحية، فيما يؤدي طلبة النخبة امتحـان اللغة العربية فقط.   

  وفـي 22 يونيو، يمتحن الطلبة مادتـي الفيزياء والتربية الاسلامية، ومن ثم اللغة الإنجليزية فـي 23 يونيو، والكيمياء فـي 24 يونيو، والكيمياء أو الأحياء لطلبة العام.   

عن الكاتب

moha

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

عن الموقع

author التعليم الاماراتية  موقع التعليم الاماراتية للتعليم في الامارات العرببية المتحدة تحتوي علي اختبارات ودروس لجميع الطلاب لجميع الصفوف.

أعرف أكثر ←

إحصائيات الموقع

Sparkline 2513183

جميع الحقوق محفوظة

التعليم الإماراتية