التعليم الإماراتية التعليم الإماراتية
الصف الثاني

آخر الأخبار

الصف الثاني
الصف الثاني
جاري التحميل ...

رسمياً اللاعب ليونيل ميسـي خارج أسوار برشلونة. مدرستي الاماراتية

رسمياً اللاعب ليونيل ميسـي خارج أسوار برشلونة





بات خلال الساعات الماضية النجم الأرجنتينـي ليونيل ميسـي خارج أسوار فريق برشلونة رسميا، وذلك مع انتهاء عقده بحلول منتصف الليل الماضـي بحسب التوقيت الإسباني. واللحظة التـي أرعبت جمهور برشلونة طويلا حلت كما وصفت ذلك صحيفة "ماركا"، مع تبقـي الأمل فـي أن يعود اللاعب بعقد جديد حسب ما وعد بذلك رئيس النادي خوان لابورتا.    وأمضى ميسـي منذ أول عقده مع النادي 7504 يوما، حقق فيها كل ما يحلم به أي ناد، بل يفوق ما حلم به جمهور برشلونة، إلى جانب ست كرات ذهبية، نصبت ميسـي على عرش نجوم الكرة العالمية طوال الـ16 سنة الماضية.

  ولم يعد الان شيء يربـط ميسـي قانونيا بنادي برشلونة، إذ أصبح لاعبا حرا، وبإمكانه الانتقال إلى أي ناد يرغب فيه دون شرط جزائي. 

وهذا يعنـي أن على برشلونة التفاوق معه على عقد جديد إذا أراد ضمان استمراره فـي النادي.

 ورغم تقدم لابورتا بعرض سابق لميسـي ووالده، لكن النجم الأرجنتينـي رفضه، بحجة أنه ليس ما يرغب فيه، وبسبب الديون التـي تثقل كاهل برشلونة، تتجلى المعضلة التـي يجد لابورتا نفسه فيها، إذ فـي جانب يريد بشدة إبقاء ميسي، كما كان أبرز وعد قطعه لجمهور برشلونة، لكن صعوبة توفير السيولة المالية مع ديون تقارب الملياري يورو، يجعل توفير راتب سنوي لميسـي بنحول 130 مليون يورو، أمرا شبه مستحيل، ورهانه الابرز على حب ميسـي وتعلقه ببرشلونة، ومدى قدرته على التضحية وتخفيض مطالبه المالية، بينما أندية كبيرة فـي أوروبا تسعى الان لإغرائه بكل السبل الممكنة.   

عن الكاتب

moha

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

عن الموقع

author التعليم الاماراتية  موقع التعليم الاماراتية للتعليم في الامارات العرببية المتحدة تحتوي علي اختبارات ودروس لجميع الطلاب لجميع الصفوف.

أعرف أكثر ←

إحصائيات الموقع

Sparkline 2513183

جميع الحقوق محفوظة

التعليم الإماراتية