التعليم الإماراتية التعليم الإماراتية
الصف الثاني

آخر الأخبار

الصف الثاني
الصف الثاني
جاري التحميل ...

التربية تخصص نظام المنهل لرصد درجات الاختبارات القصيرة مدرستي الاماراتية

التربية تخصص نظام المنهل لرصد درجات الاختبارات القصيرة



طلبت وزارة التربية والتعليم من مديري ومديرات مدارس التعليم العام والخاص المطبق لمناهج الوزارة رصد درجات التقييم التكوينـي للطلبة، بعد أن قامت بتفعيل صلاحية رصد درجات التقييم التكوينـي (المستمر) المتعلق بالفصـل الدراسـي الثالث فـي نظام المنهل، حيث يشمل الرصد جميع مواد المجموعة A حيث ترصد الدرجة من 100، كما طلبت رصد درجات مادة التربية البدنية للصفوف من الخامس وحتى الصف الثامن، بالإضافة لرصد درجات مادتـي التربية الأخلاقية والسلوك. وجاء فـي التعميم استثناء 4 مواد من الرصد من قبل نظام المنهل: وهـي مادة الدراما، والفنون البصرية، والفنون السمعية، والتربية البدنية للصفوف من الأول وحتى الصف الرابع، ومن الصف التاسع وحتى الصف الثانـي عشر، وفيما يخص الطلبة الذين تغيبوا عن الفصـل الدراسـي الثالث بعذر مقبول تُرصد (غ.م) فـي خانة الدرجات وتُلقى مسؤولية مراجعة وتدقيق الدرجات قبل أن يتم اعتمادها. وكانت وزارة التربية والتعليم قد أعلنت عن برنامج تطبيق الاختبارات المركزية القصيرة (CheckPoints) للصفوف من التاسع إلى الثانـي عشر للمدارس الحكومية، والمدارس الخاصة المطبقة لمنهاج الوزارة، فـي الفترة الممتدة من الرابع عشر وحتى الثامن عشر من شهر يونيو الحالـي للفصـل الدراسـي الثالث لهذا العام.


عن الكاتب

moha

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

عن الموقع

author التعليم الاماراتية  موقع التعليم الاماراتية للتعليم في الامارات العرببية المتحدة تحتوي علي اختبارات ودروس لجميع الطلاب لجميع الصفوف.

أعرف أكثر ←

إحصائيات الموقع

Sparkline 2513183

جميع الحقوق محفوظة

التعليم الإماراتية